أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار التعليم / سيركو الشرق الأوسط تطلق برنامج الدراسات العليا لخريجي العام الدراسي 2020

سيركو الشرق الأوسط تطلق برنامج الدراسات العليا لخريجي العام الدراسي 2020

  • سيركو تطلق برنامجها للدراسات العليا وتفتح باب التسجيل في الدورة الأولى منه أمام الخريجين الجدد مع جدول تدريبي شامل خاص بالمتقدمين الناجحين في البرنامج
  • برنامج سيركو للدراسات العليا يضم ألمع المواهب ويهدف إلى ترسيخ التزام الشركة بتوطين القوى العاملة المحلية وتأهيلها لمواكبة متطلبات المستقبل

أعلنت سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية للخدمات العامة، عن إطلاق الدورة الأولى من برنامجها للدراسات العليا لخريجي العام الدراسي 2020. ويأتي هذا الإعلان في إطار رؤيتها لدعم المواهب الإقليمية الطموحة بهدف توفير قوىً عاملة وطنية وتزويدها بالمهارات المناسبة لتصبح قادرة على المنافسة عالمياً وتأهيلها لمواكبة متطلبات المستقبل.

يُتاح تقديم طلبات التسجيل في برنامج الدراسات العليا للمتقدمين الذين تخرجوا مؤخراً من الجامعة ابتداءً من 15 يونيو الجاري. ليتم قبولهم لاحقاً في الشركة اعتباراً من سبتمبر القادم 2020. وتفتخر سيركو الشرق الأوسط بنهجها الذي يضع مصلحة الأفراد أولاً. وانطلاقاً من هذا المبدأ، تبحث عن مرشحين يتطلعون بشغف إلى تقديم الدعم للحكومات الإقليمية وملتزمون بإحداث فرق في حياة المواطنين في المنطقة.

وتسهم سيركو الشرق الأوسط في دعم الحكومات والشركات في المنطقة في مجالات خدمات المواطن والنقل والرعاية الصحية والعدالة والدفاع والهجرة. ويعمل لديها أكثر من 4500 موظفاً في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ويُعدّ برنامج الدراسات العليا خير دليل على التزام الشركة بدعم المواهب المحلية وتأهيلهم للترقّي في السلم الوظيفي.

وسيشمل البرنامج دورة تدريبية مكثفة تم تصميمها لتزويد الموظفين الجدد بجميع المهارات اللازمة للنجاح والتفوق في سيركو. وخلال البرنامج، الذي سترأسه هنا أبو خارمه، مديرة قسم الموارد البشرية لدى سيركو الشرق الأوسط، سيتم تناوب الملتحقين الجدد بالبرنامج ضمن سلسلة من ثلاثة وظائف في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وستتضمن التعلُّم والتدريب العملي على عقود الخدمات الحكومية وخدمات الخطوط الأمامية الرئيسية للشركة. وفي نهاية البرنامج، ستتم ترقية الخريجين بتسليمهم مناصب إدارية دائمة.

وسيحرص مديرو الوظائف التي يستلمها الخريجون الناجحون على تقديم الدعم لهم والإشراف على توجيه أدائهم ومساعدتهم على بناء علاقات وطيدة وتسهيل الفرص لتطبيق معلوماتهم وأفكارهم على أرض الواقع ورعاية نموهم وتطورهم. علاوةً على ذلك، سيحصل الخريجون على الدعم من مدرب خاص للخريجين من سيركو، الذي يتمثل دوره في ضمان رفاهيتهم وإنجازاتهم فيما يندمجون في النسيج الثقافي للشركة.

وفي معرض تعليقها على إطلاق برنامج الدراسات العليا، قالت هنا أبو خارمه، مديرة قسم الموارد البشرية لدى سيركو الشرق الأوسط: “تزخر المنطقة بالكثير من المواهب الشابّة، ونحن فخورون بدعم الخريجين الطموحين أثناء انطلاقهم بمسيرتهم المهنية. ونتطلّع إلى ضمّ ألمع المواهب في برنامجنا الذي سيشمل خضوع الخريجين الناجحين لتدريب ودعم وتوجيه بغاية الدقة، بغية تزويدهم بالمهارات المناسبة لضمان نجاحهم في حياتهم المهنية في شركة عالمية تتسم بتفكيرها التطلعي وتراثها العريق في المنطقة”.

ومن جهته، قال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط: “من واجبنا اليوم أكثر من أي وقت مضى أن نستثمر في قادة المستقبل. ونتطلع قُدُماً إلى دعم خريجي المنطقة في رحلتهم إلى عالم الأعمال. وبما أن تركيز شركتنا ينصب على الفرد أولاً وقبل كل شيء، يسرنا أن نحظى بفرصة دعم المواهب الواعدة في هذا المجال والعمل في سبيل تحقيق أهدافنا في توطين القوى العاملة، والتي تُعدّ من أولويات شركة سيركو”.

وتتمتع سيركو الشرق الأوسط بسجل حافل في دفع عجلة توظيف وتطوير المواهب الوطنية. وتجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق من هذا العام، تم تكريم جهود شركة سيركو في الإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد ،خلال الدورة الثانية من جائزة الإمارات للتوطين المرموقة للقطاع الخاص بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

تُفتح أبواب تقديم طلبات التسجيل ببرنامج الدراسات العليا ابتداءً من 15 يونيو الجاري، لجميع الخريجين الجدد الراغبين في الانضمام إلى الشركة الدولية والارتقاء بحياتهم المهنية. لمزيد من المعلومات حول تقديم الطلبات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لسيركو.

بامكانك الاستماع الى البودكاست من خلال هذا الرابط https://soundcloud.com/sercome/episode-2-championing-local-talentarabic-episode

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *