أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / غيّر محيطك مع نصائح من شاتلز آند مور

غيّر محيطك مع نصائح من شاتلز آند مور

تشارك مصممة الديكور من شاتلز آند مور أفضل نصائحها لتحديث أماكن المعيشة

من تحديثات بسيطة الى تغيرات كبيرة، لدى شاتلز آند مور تشكيلة كبيرة من العروض المبهجة لتحديث أماكن المعيشة. بعد قضاء وقت طويل في مكان واحد، سيرغب العديد من الناس بإجراء تعديلات لمنازلهم. لذلك، ليس هناك وقت أنسب “لتغير محيطك” من غرفة النوم الى المطبخ من وقت التباعد الاجتماعي.

شاركت مصممة الديكور لشاتلز آند مور، مادلين لاتي، بعض الأفكار للإعطاء مظهر جديد للمنزل: “هناك العديد من الطرق لتحديث منزلك بعد قضاء الكثير من الوقت في نفس المكان! طريقة رائعة للبدء هي إعادة ترتيب الأثاث. من خلال تحديث مخطط المساحة في منزلك، سيكون لديك مساحة متجددة حيث يمكنك تحديد التغيرات التي ترغب في إجرائها على الأثاث وإكسسوار المنزل بسهولة”

تضيف مادلين، “من السهل البدء بتجديد الإكسسوارت المنزلية. كما أنها طريقةٌ أكثر توفيراً من تغيير الأريكة. من خلال تغيير الاكسسوار، يمكنك جعل قطع الأثاث الكبيرة تبدو جديدة وتمتزج بشكلٍ أفضل مع اتجاه التصميم الذي تريده. وينطبق ذلك على شراء وسائد الأريكة، المزهريات، وإطارات الصور الجديدة. الطريقة الثالثة لتحديث منزلك هي تغير الإضاءة. في كثير من الاحيان عند الانتقال الى منزل جديد، نقوم بشراء تركيبات الإضاءة بسرعة وندرك لاحقًا بأنها لم تكن مناسبة. تغيير المصباح الأرضي أو مصباح السقف سيحدث فرقًا كبيرًا في منزلك.”

يمكن للزبائن الآن شراء الأثاث والإكسسوارت الحصرية بمجموعات تمثل العديد من الأنماط والأشكال. من اللمسات الاستوائية الى التصاميم البسيطة، جدد منزلك من خلال التسوق في أيٍ من متاجر شاتلز آند مور في جميع أنحاء المنطقة. كما يتم بيع منتجات شاتلز آند مور في موقع www.kare.ae وخدمة التوصيل الى المنازل متاحة.

أنظر أدناه لرؤية بعض من أفضل قطع شاتلز آند مور لتجديد منزلك هذا الموسم:

الرجاء انقر هنا لعرض صور عالية الدقة للمنتج وصور لنمط الحياة.

وسادة مخملية متعددة الألوان

٣٩٣ درهم إماراتي

ستضيف هذه الوسادة روح جديدة لأي غرفة في منزلك، من غرفة النوم الى غرفة المعيشة. غيّر وجدد وسائدك لخلق جّو جديد لمنزلك.

مزهرية “إعصار” اسطوانية ذهبية وخضراء

١٥٦ درهم إماراتي

ستضيف هذه المزهرية جواً من الفخامة ولمسة استوائية، كما أنها مناسبة للعديد من الأنماط. ضف بعضًا من الزهور الجميلة لإضافة الحياة لمنزلك مع اقتراب احتفالات العيد.

تمثال قرد مصنوع من راتنج الذهب

٢٧٥ درهم إماراتي

سيضيف هذا الاكسسوار روحاً حية للغرفة بالإضافة إلى لمسةٍ من الفخامة بمظهره الذهبي.

لوحة حائط “فايلو” الذهبية والسوداء

٩٦٠ درهم إماراتي

أضف بعض الفن الى جدار منزلك بصورة جديدة ومذهلة. ستعطي هذه اللوحة الذهبية والسوداء لمسة أناقة لأي غرفة. لدى شاتلز آند مور مجموعة من فنون الحائط، من اللوحات التقليدية الى التصاميم والصور النابضة بالحياة.

مصباح طاولة على شكل مدار، مطلي بالبودرة باللون الذهبي/الأسود

٢٩٩١ درهم إماراتي

هذا المصباح الكلاسيكي سوف يبرز جمال طاولة المكتب.

مصباح ذهبي “بايبر” معلق

٤٨٨١ درهم إماراتي

سيؤدي تغيير الإضاءة الى تغيير غرفتك. اختر من بين مجموعة من التصميمات التي من شأنها تجديد منزلك.

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *