أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / علوم وتكنولوجيا / سبعة أسابيع من اللعب المتواصل تستضيفها منصة ألعاب إلكترونية سعودية

سبعة أسابيع من اللعب المتواصل تستضيفها منصة ألعاب إلكترونية سعودية

كفو قيمز تستضيف لاعبون بلا حدود وجوائز بقيمة ٢ مليون  دولار

يجتمع اللاعبون حول العالم من أجل لاعبون بلا حدود  لهذا العام والتي يقدمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية وتستضيفها منصة كفو قيمز – المنصة السعودية التقنية التي تقوم باستضافة بطولات الرياضات الإلكترونية وتنظيمها وإدارتها.

ستستضيف كفو قيمز ٧  أسابيع من البطولات الغير متوقفة للاعبين في المملكة العربية السعودية مع جوائز مقدمة بقيمة ٢ مليون دولار ، في حين ستقوم إي أس إل- شركة ألعاب إلكترونية عالمية- بإدارة البطولة العالمية التي تبلغ قيمة الجوائز فيها ١٠ ملايين دولار والتي سيقدم الفائزون حصتهم منها إلى واحدة من عدد من المؤسسات الخيرية الدولية مثل منظمة الصحة العالمية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتحالف العالمي للقاحات والتحصين ودايركت ريليف للحد من انتشار فيروس كورونا في العالم.

يبدأ موسم لاعبون بلا حدود في ٢٢ أبريل حتى ٧ يونيو، التسجيل متاح الآن ولمدة سبعة أسابيع للانضمام إلى مجموعة من البطولات اليومية والاسبوعية المتتالية على كفو قيمز وبما في ذلك البطولات الفردية والثنائية وبطولات الفرق لألعاب مشهورة عالمياً مثل فيفا 20 وببجي وفورتنايت وأبيكس ليجيندز وكول أوف دوتي  وأوفرواتش وغيرها المزيد. بالإضافة إلى هدايا حصرية بقيمة ٢ مليون دولار يقدمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية للاعبين في المملكة العربية السعودية.

سيتم بث بعض بطولات لاعبون بلا حدود مباشرةً على بوابة مخصصة تم إنشاؤها لهذا الموسم ليتمكن المتابعين من مشاهدة لاعبيهم المفضلين يتنافسون ضد بعضهم البعض.كما ستطلق وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أيضًا بوابة تعليمية بمسمى “الأكاديمية”  تبث من خلالها ندوات الألعاب عبر الإنترنت وهاكاثونات بجوائز ثمينة وبرامج تدريبية لجميع اللاعبين المشاركين في لاعبون بلا حدود.

ومن الجدير بالذكر أن كفو قيمز استضافت أكبر موسم للرياضات الإلكترونية بالتعاون مع الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية وشركة الاتصالات السعودية في شهر أبريل بأكثر من نصف مليون ريال من الجوائز. وتنافس خلال هذا الحدث أكثر من ٢٣,١٣٠ لاعب في بطولات متعددة لأشهر الألعاب مثل ببجي وفيفا وفورتنايت وكول أوف دوتي  وأوفرواتش.

ويُعد اختيار كفو قيمز من قبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية لاستضافة لاعبون بلا حدود مثالاً رائعًا على دعم الحكومة السعودية  لرواد الأعمال والمشاريع السعودية لتحقيق رؤية ٢٠٣٠.

وبالنظر لانتشارها العالمي الذي حققته مؤخرًا بدعم من الحكومة السعودية،  تهدف كفو قيمز إلى إنشاء مركزًا ضخمًا للرياضات الإلكترونية تمامًا كما هو الحال في بقية الرياضات مما يطور ويعزز تواجد هذا المجتمع الكبير في المنطقة.

تم تصميم  وبناء كفو قيمز بواسطة هلا يلا ، الفريق التقني للعديد من أكبر الأحداث الرياضية والترفيهية في المملكة العربية السعودية على مدى العامين الماضيين ومنها موسم جدة وموسم الدرعية وWWE وبطولة البلوت فورمولا إي  وغيرها المزيد .

كفو قيمز مُشغل بواسطة هلا يلا

هلا يلا هي منصة رقمية تجمع بكفاءة الخبرات الإلكترونية وغير الإلكترونية في صناعة الرياضة والترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكوننا خبراء في الرقمنة، ندعم في هلا يلا رحلة التحول في المملكة  نحو تحقيق أهداف رؤية ٢٠٣٠ ونسعى لنكون منصة المجتمع الاجتماعية والتفاعلية  الأولى التي يحركها المستهلك في المملكة العربية السعودية.

تساعد هلا يلا المواطنين والمقيمين على عيش حياة أكثر صحة ونشاط من خلال تبسيط البحث والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والرياضية في جميع أنحاء البلاد بلمسات بسيطة على شاشة جوالك. اعتبرنا نظامًا سحابيًا قويًا يربط ويجمع بين شبكة من التطبيقات التي تصل إلى الفئات السكانية المناسبة.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول الانضمام لأضخم حدث للألعاب الإلكترونية، تفضل بزيارة الموقع:

https://kafugames.com/ar/gamers-without-borders

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *