أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أسطورة الجولف إيان بولتر يقدم جلسة تفاعلية عن بُعد لطلاب دبي هايتس أكاديمي واتحاد الإمارات للجولف

أسطورة الجولف إيان بولتر يقدم جلسة تفاعلية عن بُعد لطلاب دبي هايتس أكاديمي واتحاد الإمارات للجولف

استغل طلاب دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي يوم أمس فترة الاستراحة من الدروس التعليمية التي يتلقونها عبر منصات التعلم عن بُعد، للمشاركة في الجلسة التفاعلية التدريبية لتعلم رياضة الجولف التي قدمها لهم أسطورة هذه اللعبة إيان بولتر.

قدم أسطورة كأس رايدر جلسة تدريبية رقمية هي الأولى ضمن سلسلة من الجلسات الرقمية بتنظيم من اتحاد الإمارات للجولف، شاهدها تلاميذ دبي هايتس أكاديمي من خلال البث المباشرة عبر صفحته الرسمية على إنستغرام. وجه بولتر خلالها بعض النصائح القيّمة وتطرق إلى التدريبات المفيدة التي من شأنها أن تثير شغف التلاميذ وتبث في نفوسهم الحماس.

وأثناء البث المباشر، طرح الطلاب مجموعة من الأسئلة على بولتر تتعلق بتطوير مهاراتهم والخطوات التي يحتاجونها كي يصلوا إلى الاحترافية في رياضة الجولف. وفي معرض إجابته عن أحد تلك الأسئلة حول تعامله مع تطبيق الحجر المنزلي في الوقت الراهن قال بولتر: “من المهم أن تحافظ على العقلية الصحيحة وأن تبقي إيجابياً طوال الوقت. أثناء التمرين داخل المنزل أو في محيطه، حاول أن تضع كرة في أحد الأكواب أو أن تستخدم الكرات الطرية عند التمرين على التأرجح، كن هادئاً وتجنب دائماً تحطيم لوحات الحائط أو المزهرية داخل المنزل أو أن تضرب الكرة خارج السجادة”.

من جانبها قالت أليسون لامب، مديرة دبي هايتس أكاديمي: “شكلت الجلسة التي قدمها إيان إضافة رائعة إلى الدروس اليومية التي يتلقاها طلابنا عن بُعد. لم تكن مجرد جلسة تدريبية قدمها أحد أساطير اللعبة فحسب، بل كانت حصة تفاعلية مسلية منحتهم الفائدة المرجوة.

ومن المفاجآت الطريفة التي اكتشفناها خلال هذه الجلسة أن إيان يُلقب بـ ’ساعي البريد‘. لقد كان بالفعل سخياً مثل ساعي البريد، وذلك من خلال الرسائل الهادفة التي قدمها للطلاب”.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا من خلال bookings@dubaiheightsacademy.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.dubaiheightsacademy.com/

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *