أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مركز رد سي مول ملتزمٌ بمواصلة مسيرته التنموية وجهوده التطويرية

مركز رد سي مول ملتزمٌ بمواصلة مسيرته التنموية وجهوده التطويرية

عام 2019 حافلٌ بالانجازات والجوائز

حفل العام المنصرم 2019، بإنجازاتٍ متميزة حققها مركز رد سي مول، لتشكل إضافةً واعدة لمسيرته التنموية، ودفعاً قوياً لجهوده التطويرية في مجال قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية وإرساء مفاهيم جديدة لتجربة العملاء. وتتناغم جهود مركز رد سي مول مع رؤية المملكة 2030، والأهداف التي تعمل  السعودية على تحقيقها لتطوير الاقتصاد العام.

قال المهندس الريان قدوري، مدير عام مركز رد سي مول:”لقد حفل العام 2019 بالعديد من المبادرات والإنجازات، وسنواصل العمل لتوفير الدعم لكافة البرامج الجديدة والنشاطات والفعاليات المبتكرة والواعدة وتعزيزالأنشطة التوعوية، في إطار التزامنا بالمشاركة في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع. إن الاستثمار في المجموعات الثقافية والمبدعة ودعم المبادرات الإستثنائية، سيشكل رافعة للمجتمع السعودي. واستراتيجتنا هذه تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتطلعات القيادة السعودية نحو مرحلة تنموية جديدة واقتصاد وطني مزدهر”.

وقال أ. عمر المغذوي مسؤول التسويق في مركز رد سي مول: “لقد حرص مركز رد سي مول خلال العام 2019، على التركيز على المبادرات التي من شأنها المساهمة في تطوير المجتمع المحلي، وغرس ثقافة العمل الحر بين أفراد المجتمع السعودي من أجل زيادة الإنتاج المتنوع وتطوير مهارات الأسر المنتجة إقتصادياً. ولقد أطلق لهذه الغاية برنامج الأسر المنتجة -على سبيل المثال لا الحصر- واستحق جائزة “ريكون 2019″(Recon2019) على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي عن فئة التسويق الهادف، كما تم تكريم مركز رد سي مول من مجلس مراكز التسوق الشرق الاوسط (MECSC) تقديراً لجهوده في إنجاح هذه المبادرة والمساهمة في تطوير مستوى الحياة وقطاع التجزئة لدى المجتمع المحلي.”

وقام مركز رد سي مول من خلال هذه المبادرة، بتقديم مساحات مجانية  للأسر المنتجة إقتصادياً، على أرض المركز، بهدف تشجيعهم على إقامة مشروعات صغيرة، من شأنها تمكين هذه الفئة لتصبح شريكاً أساسياً في التنمية المستدامة.

ويولي مركز “رد سي مول” إهتماماً واسعاً بالشباب السعودي، إنطلاقاً من  رؤيته وإيمانه بأهمية تلبية احتياجات جيل الشباب، من خلال تقديم جميع الخدمات والدعم الذي يستحقونه لبناء مستقبلٍ أفضل. وفي هذا الإطار وكجزء من برامج المسؤولية الإجتماعية للمركز، واصل مركز “رد سي مول” دعمه لجوائز جدة للإبداع. هذه الجائزة التي تتيح المجال أمام الطاقات والمواهب السعودية للتعبير عن أفكارهم  في كافة المجالات الإجتماعية والإنسانية والاقتصادية. ولقد نال المركز تكريم سمو الأمير مشعل بن ماجد، تقديراً لجهوده في هذه الجائزة.

هذا إلى جانب رعايته لجائزة “Retail ME” في نسختها الأولى في المملكة العربية السعودية، والتي تسعى إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات في قطاع تجارة التجزئة ومكافئة المتميزين  وحصل مركز رد سي مول على جائزة تكريم خلال حفل جوائز ريتيل الشرق الاوسط لأداه ومساهمته في تطوير هذا القطاه الحيوي. وضمن جوائز التكريم التى حصل عليها المركز من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، كانت لمشاركته ودعمه لموسم العيد 2019 في إصداره الاول وكأحد شركاء النجاح ضمن موسم العيد، بالاضافة الى التكريم من غرفة جدة للتجارة والصناعة لدعمه مهرجان هيا جدة.

هذا وحصد مركز “رد سي مول”، خلال العام 2019، جائزة التميز في القيادة وإدارة الموارد البشرية وجائزة التميز في ممارسات إدارة الموارد البشرية المبتكرة، في إطار جوائز النمر الذهبي Golden Tiger على مستوى شرق آسيا لأفضل حملة لتطوير المواهب العملية وأفضل الممارسات في ادارة شؤون الموظفين.

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *