أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / شمال كوميونيكيشنز تنضم إلى شبكة العلاقات العامة العالمية “إيكو”

شمال كوميونيكيشنز تنضم إلى شبكة العلاقات العامة العالمية “إيكو”

ستقدم شمال الدعم والمشورة للعلامات التجارية والشركات التي تبحث عن دخول أسواق جديدة مثل دولة الإمارات ومنطقة الخليج في ظل التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

أعلنت شمال كوميونيكيشنز الشركة الرائدة في مجال العلاقات العامة والاستشارات التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن انضمامها إلى شبكة إيكو (ECCO) العالمية المتخصصة في مجال العلاقات العامة وخدمات التسويق.

تضم شبكة إيكو التي يقع مقرها في لندن 32 وكالة مستقلة تدار من قبل مالكيها وتنتشر في أكثر من 40 دولة تتوزع على مختلف قارات العالم أوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا والأمريكيتين، كما لديها ممثلين في عدد من الأسواق العالمية الرئيسية. لذا من المنتظر أن تجلب اتفاقية الشراكة هذه فوائد مشتركة لكل من شمال وإيكو.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستيان كولمان، رئيس مجلس إدارة إيكو: “تحظى شركة شمال بموقع استراتيجي في مدينة دبي التي تعد المركز التجاري والإعلامي لمنطقة الخليج، لذا تعد خياراً مثالياً لأعضائنا وعملائهم الذين يتطلعون إلى دخول هذه الأسواق الديناميكية الناشئة. ومن شأن توسيع نطاق تواجدنا في العالم عبر الوصول إلى منطقة الخليج أن يوفر لجميع الوكالات والشركات التي تقع ضمن شبكتنا فرص أعمال جديدة.

“وفي هذا الإطار، يمكنني القول بأننا اخترنا التوقيت الأمثل للتوسع في هذه المنطقة عبر اتفاقية الشراكة مع شمال، في الوقت الذي تبحث فيه العديد من الشركات عن أسواق جديدة، لاسيما مع التوترات التجارية للولايات المتحدة مع الصين وفرنسا وألمانيا وباقي دول الاتحاد الأوروبي، ناهيك عن حالة عدم الاستقرار الناتجة عن قرب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي”.

تأسست شركة “شمال كوميونيكيشنز” عام 2004 من قبل الشريكين المؤسسين والمديرين المشاركين ستيفن جونز وناتالي فيسيل، وهي وكالة مستقلة تتمتع بحضور قوي باللغتين الإنكليزية والعربية في قطاع العلاقات العامة والإعلام. تدير شركة شمال مجموعة واسعة من العملاء المرموقين في مختلف القطاعات بما فيها الضيافة والسياحة والعقارات وصناعة الأدوية وإدارة المرافق والترفيه وتجارة التجزئة والطاقة والاستدامة.

من جانبه علّق جيمس ليكي، المدير العام لشركة شمال كوميونيكيشنز قائلاً: “أجرينا مراجعة ودراسة دقيقة لعدد من الشبكات العالمية خلال الفترة الماضية إلى أن وقع اختيارنا على إيكو لما تتمتع به من رؤية ورسالة واضحة والتي تتماشى بدورها مع فلسفة واستراتيجية شمال حول كيفية التطور والعمل ضمن شبكة عالمية.

“إن الانضمام إلى مؤسسة كبيرة تتمتع بسمعة ممتازة سيوفر لعملائنا أيضاً دعماً مباشراً في بعض الأسواق الأكبر والأكثر تنوعاً حول العالم، وهو ما سيساعدهم بلا شك على زيادة الوعي بعلاماتهم التجارية وتطوير أعمالهم في مختلف الأسواق خارج منطقة الخليج”.

واختتم ليكي بالقول: “تجري إيكو أيضاً دورات وجلسات تدريبية بشكلٍ منتظم، كما أنها تنظم مؤتمرين دوليين سنوياً، وهو ما يوفر لشمال اثنين من المزايا التي يمكن الاستفادة منها بشكلٍ كبير. أولاً، سنكون قادرين على مواكبة أحدث التوجهات في هذه الصناعة والاطلاع على أفضل الممارسات الدولية. ثانياً، ستوفر لنا هذه الجلسات والمؤتمرات الفرصة للتواصل مع شركائنا العالميين وجهاً لوجه لمناقشة وتحديد الفرص المتاحة في مختلف الأسواق”.

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *