أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / إل جي تُدخل تقنيات القلي بالهواء الساخن و KNOCK-ON INSTAVIEWإلى الأفران المتصلة

إل جي تُدخل تقنيات القلي بالهواء الساخن و KNOCK-ON INSTAVIEWإلى الأفران المتصلة

ابتكارات الطهي الجديدة تجعل عملية إعداد الطعام  أسهل وأسرع وصحية أكثر

تقدم إل جي تجربة أفضل للطهي المنزلي، من خلال إطلاقها مجموعة  أفران الغاز الجديدة من إل جيInstaView™ ThinQ™  المزودة بتقنية .Air Fry  يوفّر فرن الغاز الجديد من إل جي حلول متكاملة لعملية الطهي، حيث يدمج بين تقنيات القلي بالهواء الساخن اير فراي Air Fry وتقنية الشركة الشهيرة InstaView™ مع توفير خدمة عملاء عالية المستوى مدعومة بقدرات الذكاء الإصطناعي والاتصال بالمنصات الذكية للطهي، في حزمة متجانسة من شأنها أن تشكل مصدر إلهام للمستخدمين لإعداد وجبات صحية في منازلهم براحة وسهولة.

فمن خلال مجموعة أفران الغاز من إل جي InstaView™ ThinQ™  2020 بتقنية Air Fry ، أصبح بامكان المستخدمين إعداد أطباق لذيذة من دون الشعور بأي خوف أو ذنب مباشرةً في أفرانهم. مع هذا الفرن الذي تصل سعته إلى 6.3 قدم مكعب، لم يعد هناك حاجة لاستخدام الأجهزة المتعددة بتقنية Air Fry والتي تسبب حالة من الفوضى في المطبخ، إذ يساعد هذا الفرن على إعداد أطباق صحية مع كمية زيوت أقل بالمقارنة مع طريقة القلي العميق التقليدية. إذ يقوم نظام الحمل الحراري الحقيقي من إل جي، بتوزيع الهواء الساخن بسرعة لتحقيق الطهي المثالي بصفة متساوية ما يجعله صلباً وناضجاً من الخارج وطرياً من الداخل.  ولهذا السبب، لا يوجد ضرورة للتسخين المسبق، بل إن الوجبات تقدم مباشرةً من الثلاجة إلى الطاولة بشكلٍ أسرع من الأفران التقليدية.

رئيس شركة إل جي إلكترونيكس السعودية إيدي جون قال:”وضعت تقنيات إل جي لتعزيز تجربة المستخدمين، وكذلك لتوفير الحلول للجمهور المستهدف لجعل حياتهم جيدة وحتى أفضل. إن البحوث والتطويرات التي نقوم بها في مجال الذكاء الاصطناعي، من شأنها أن تشكل عامل مفاجأة للأسواق كل يوم، إذ نحاول باستمرار إشراك الذكاء الاصطناعي في جميع أعمال إل جي لإعطاء العملاء حلولاً مميزة ومنتجات رائعة “.

وبفضل تقنية InstaView يكفي النقر مرتين على اللوحة البلورية للفرن، لإضاءة المصباح الموجود بداخله وبالتالي إلقاء نظرة سريعة وسهلة على الأطباق الموجودة في داخله خلال عملية الطهي، من دون الحاجة لفتح باب الفرن، الذي من شأنه تبطىء عملية الطهي ولا إلى البحث عن زر الإضاءة في الفرن.

ومن المزايا العملية في أفران الغاز من إل جي، ميزة التنظيف السهل EasyClean والتنظيف الخاص Self Clean التي تساعد على المحافظة على نظافة الفرن لضمان أداء أفضل. من دون استخدام أي مواد كيميائية، تزيل تقنيات EasyClean بقايا الطعام الناشئة عن عملية الطهي بقوة البخار في 10 دقائق فقط. في حين تستخدم تقنيات Self Clean الحرارة العالية للتخلص من البقع الصعبة  داخل الفرن.

وتعمل هذه المجموعة المتطورة مع تطبيق إل جيThinQ، حيث يمكن للمستخدمين الطهي في منازلهم بطريقة الطهاة المحترفين، من خلال الوصول إلى مئات الآلاف من الوصفات من شركاء إل جي في مشروع المطبخ الذكي مثل “سايد شيف” و “إين إيت” و Tovala. ويسمح النقل التدريجي لتعليمات الطبخ مرحلة بعد مرحلة من الهاتف الذكي إلى الفرن، بتحقيق الضبط الأوتوماتيكي لنمط الطبخ ودرجة الحرارة، للحصول على أطباق مثالية في كل مرة.

وتدعم المجموعة الجديدة حلول الذكاء الاصطناعي للخدمات من إل جي وخدمة العملاء الاستباقية، لتنبيه المستخدمين من المشاكل المحتملة وتقديم الدعم الشخصي. ومن خلال الاتصال مع “مساعد جوجل” و “مكبر الصوت الذكي أليكسا”، يمكن التحكم ومراقبة مجموعة إل جي  InstaViewThinQ من أي غرفة في المنزل.

من جهته قال سانج مين لي رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تناول وجبات الطعام الصحية مع تحقيق المزيد من الراحة، يأتي في صلب أهداف مجموعة أفران الغاز الجديدة من إل جيInstaView™ ThinQ™  مع تقنية Air Fry”. وأضاف” طهي الطعام في أسرع وقت مع مدة زمنية أقل للتنظيف، يعني قضاء وقت أقل في المطبخ مقابل الحصول على المزيد من الوقت للعائلة والترفيه. وهذا ما نعنيه في الابتكار من أجل حياة أفضل”.

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *