أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / “مجموعة مستشفيات السعودي الألماني” الراعي الطبي الرسمي لـ “موسم الدرعية” 2019

“مجموعة مستشفيات السعودي الألماني” الراعي الطبي الرسمي لـ “موسم الدرعية” 2019

أعلنت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني إختيارها لتكون الراعي الطبي الرسمي لموسم الدرعية 2019. وبموجب هذه الاتفاقية، ستتولى مجموعة مستشفيات السعودي الألماني وفريقها من الخبراء، مهمّة تقديم الخدمات الطبية الطارئة للزوار والمشاركين خلال الفعالية.

وتعليقاً على الموضوع، قال الأستاذ مكارم صبحي بترجي، رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني: “يشرفنا في مستشفيات السعودي الألماني أن نكون الراعي الطبي الرسمي لموسم الدرعية 2019، الأمر الذي يعكس التزامنا بدعم جهود الحكومة السعودية، وحرص المستشفى على تقديم مثل هذه الخدمات للمجتمع. من هنا نأخذ على عاتقنا في المستشفى السعودي الألماني مسؤولية رعاية كل من يتوافد إلى موسم الدرعية وتأمين رعاية صحية عالية الجودة لهم لضمان بيئة سليمة وآمنة”.

وأضاف بترجي: “خلال موسم الدرعية لهذا العام، تقوم المستشفى بنشر وحدات طبية متنقلة مع مرافق مخصصة للإسعافات الأولية الحديثة لتلبية الاحتياجات الطارئة لزوارنا والمشاركين على حد سواء. وسيكون الفريق الطبي المؤهل والمدرب على أهبة الاستعداد لتقديم الرعاية الطبية في هذه الوحدات متى لزم الأمر.  كما سنستغلّ هذا الحدث لتعزيز وزيادة الوعي العام بالصحة والسلامة من خلال حملات توعوية ومنشورات وقائية وغيرها.”

وتعكس مساعي مجموعة مستشفيات السعودي الألماني يوماً بعد يوم استراتيجيتها الرامية لنشر الثقافة الطبية ومساعدة أفراد المجتمع للتمتع بحياة صحية من خلال مشاركة المجموعة بصورة منتظمة في الأحداث المحلية والوطنية. وتعتبر المجموعة إحدى أفضل وأكبر شبكات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية – وذلك بتغطيتها لمناطق مختلفة في المملكة مثل جدة والرياض وعسير والمدينة المنورة وحائل ومؤخراً، الدمام.

والجدير بالذكر أن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني كانت أيضاً الراعي الطبي الرسمي لموسم جدة وموسم السودة، حيث تمكنت المجموعة خلال فترة قصيرة من الزمن أن تكتسب سمعة رائدة كأفضل مستشفى خاص في المنطقة وسط إشادة المنظمون بالمجموعة لإبداعها المستمر في المجال الطبي وسجلها الحافل والمتميز في الرعاية الصحية بالإضافة إلى الكوادر الطبية ذات المستوى العالمي.

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *