أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / “ديزر” وشركة الاتصالات السعودية (STC) تتعاونان لتقديم طيف لا ينتهي من الموسيقى في المملكة

“ديزر” وشركة الاتصالات السعودية (STC) تتعاونان لتقديم طيف لا ينتهي من الموسيقى في المملكة

الشراكة الأولى لـ “ديزر” مع شركة اتصالات في المنطقة ستتيح لعشاق الموسيقى الاستمتاع بمزايا باقة “Deezer Premium”

وسم – الرياض، المملكة العربية السعودية 8 ديسمبر 2019: تستعد “ديزر” (Deezer)، المنصة الرائدة عالمياً لخدمة البث الموسيقي، لإسعاد عشاق الموسيقى في المملكة العربية السعودية من خلال شراكتها الجديدة مع شركة الاتصالات السعودية (STC)، أكبر مزودي خدمات الاتصالات في المملكة. يمكن لعملاء شركة الاتصالات الرائدة الآن الاشتراك في باقة Deezer Premium من خلال باقات الهاتف الجوال مسبقة الدفع أو بنظام الفاتورة الشهرية، ما يتيح لعملاء شركة الاتصالات السعودية (STC) الاستماع إلى ملايين الأغاني العربية والعالمية.

وسيتلقى عملاء الاتصالات السعودية الذين يقومون بالاشتراك ف Deezer اعتباراً من شهر ديسمبر باستخدام أرقام (STC) الخاصة بهم على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في Deezer Premium، والتي تقدم العديد من المزايا للمستمعين. وسيستمتع المشتركون في هذه الباقة بوصول غير محدود إلى أكثر من 56 مليون أغنية من المكتبة الموسيقية الأكثر تنوعاً في العالم، بما في ذلك المحتوى الرقمي الحصري من روتانا.

وتتيح هذه الباقة الاستماع إلى المحتوى الصوتي عالي الجودة بدون إعلانات، مع إمكانية غير محدودة بتمرير وتنزيل وحفظ الأغاني المفضلة، وذلك إلى جانب خاصية Deezer Flow الفريدة من “ديزر”. وبالاعتماد على خوارزمية مدعومة باختيارات من قبل محرري الشركة، توفر هذه الخاصية مجموعة لا حصر لها من الأغاني المفضلة التي تتوافق مع ذوق المستمعين، بالإضافة إلى اكتشاف أغاني جديدة.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “نتعاون مع شركة الاتصالات السعودية لتقديم تجربة متكاملة للهواتف الجوالة، والتي تتناسب مع احتياجات عشاق الموسيقى السعوديين. وكأول شراكة على الإطلاق مع مزود خدمة اتصالات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمثل هذه الاتفاقية معلماً بارزاً في رحلة نمونا الإقليمية. نحن نتطلع إلى منح المستمعين في المملكة إمكانية الوصول إلى ملايين الأغاني العربية والإنجليزية المفضلة لديهم”.

تعد شركة الاتصالات السعودية مؤسسة رائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية على الصعيد العالمي، وهي توفر خدمات مبتكرة للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ويمكن الآن لعملاء الاتصالات السعودية من مشتركي المفوتر أو مسبقي الدفع الحصول على اشتراك Deezer من خلال ارسال “ديزر” الى 900 أو من خلال الموقع الالكتروني للاتصالات السعودية. لمشتركي خدمة الهاتف الجوال الحاليين والجدد في

لمعرفة المزيد حول ديزر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.deezer.com

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *