أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / “إلينغتون العقارية” تطلق خيار السداد بالعملات المشفرة بالتعاون مع “بيتكوين سويس إيه جي”

“إلينغتون العقارية” تطلق خيار السداد بالعملات المشفرة بالتعاون مع “بيتكوين سويس إيه جي”

شركة التطوير العقاري الرائدة التي تركز على تميز عناصر التصميم تبدأ قبول سداد قيمة مشاريعها السكنية من خلال المزود الرائد لخدمات الوساطة المالية المشفرة

 وقع اختيار “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، على شركة “بيتكوين سويس إيه جي (BTCS) كمزود لخدمات الوساطة المالية المشفرة، مما يعزز تنوع حلول السداد التي تقدمها الشركة لقاعدتها المتنامية من العملاء والمستثمرين العالميين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص “إلينغتون العقارية” على تعزيز رضا العملاء ومواكبة أحدث التوجهات العالمية، حيث أصبح بإمكان العملاء شراء منازل أحلامهم في مواقع مركزية في دبي باستخدام عملات “بيتكوين”، على أن تتولى “بيتكوين سويس إيه جي” معالجة معاملات السداد، انطلاقاً من مكانتها الرائدة في تزويد الخدمات المالية المشفرة.

وساهمت “بيتكوين سويس” في رسم ملامح جديدة لمنظومة العملات المشفرة والبلوك تشين في سويسرا، وكانت المرتكز الأساسي لتطوير “كريبتو فالي” و”كريبتو نيشن سويسرا”.

بهذه المناسبة قالت بولا وهبه ، رئيس استراتيجية الأعمال في “إلينغتون العقارية”: “تركز الشركة على تطبيق أحدث التطورات التقنية، وتضع عملاءها دائماً في المقام الأول، وهو ما يدفعنا إلى مواكبة أحدث التوجهات في السوق لتلبية متطلبات عملائنا وملاقاة تطلعاتهم ولا سيما خلال هذه المرحلة التي تزداد فيها أهمية حلول الخدمات المالية الرقمية. ويتسع نطاق استخدام العملات المشفرة كخيار مفضل للسداد، ونحن حريصون دائماً على تزويد عملائنا بخيارات متنوعة  وسهلة للدفع، وهو ما شجعنا على التعاون مع ’بيتكوين سويس‘ كمزود لخدمات الوساطة المالية المشفرة، وهو ما نثق بدوره في تعزيز اهتمام المستثمرين العالميين بمشاريعنا المميزة، وبالتالي إضافة قيمة ملموسة لاقتصاد دبي”.

وكانت “إلينغتون العقارية” قد حصدت مؤخراً “جائزة سعادة العملاء” من “قمة وجوائز سعادة العملاء 2019″، بالإضافة إلى جائزة “أفضل شركة تطوير عقاري من فئة البوتيك- جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحلول القائمة على التصميم” من جوائز مجلة “بيلد BUILD” للعقارات 2019.

كما استكملت “إلينغتون العقارية” بنجاح أعمال تسليم مشاريع “بلغرافيا” و”بلغرافيا 2″ و”سومرست ميوز” التي تتمتع بمواقع حيوية في المدينة إلى المالكين. ولدى الشركة حالياً ثلاثة مشاريع قيد التطوير في دائرة قرية جميرا، تشمل “بلغرافيا سكوير” و”بلغرافيا هايتس 1″ و”بلغرافيا هايتس 2″. وتضمن الوجهات التي تطورها “إلينغتون العقارية” قيمة استثنائية للعملاء من خلال العوائد القوية على الاستثمار والتأجير.

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *