أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وسفر / “أكزونوبل” و”إيرباص” تتعاونان لتعزيز استدامة قطاع الطيران

“أكزونوبل” و”إيرباص” تتعاونان لتعزيز استدامة قطاع الطيران

أثمر الابتكار في المنتجات الهادفة إلى تعزيز استدامة قطاع الطيران عن إطلاق منتج جديد للاستخدام الخارجي، يتميز بكونه خالياً من الكرومات، وتعاون على تطويره كل من “أكزونوبل” و”إيرباص”.

وأصبح المنتج الجديد “أيرودور إتش إس 2121” جزءاً من المواصفات الصناعية المعتمدة من قبل “إيرباص”، وهو من ضمن محفظة الجيل الجديد من منتجات “أكزونوبل” للطلاءات، ويتسم بقابلية ضبطه بما يتوافق مع متطلبات الهيكل الخارجي للطائرات. وعلاوةً على خلوه من الكرومات، يوفر المنتج الجديد العديد من المزايا على صعيد الأداء والمظهر والتطبيق.

وتم تصميم المنتج للاستخدام في آخر مراحل التجميع على كافة السطوح الخارجية للطائرة، ويضمن مستوى أعلى من الالتصاق دون الحاجة للمعالجة المسبقة (على مسامير التثبيت أيضاً)، ويخفف من التآكل ويعزز المرونة، بالإضافة إلى توفير تغطية بصرية أفضل. كما يتضمن المنتج الجديد خصائص ترطيب محسّنة، مما يعني الحد من كمية الطلاء الأولي المطلوبة، وبالتالي تعزيز الكفاءة وتوفير الوقت.

بهذه المناسبة قالت مود كيلستوفسكي، مدير العلاقات الأول مع “إيرباص” لدى شركة “أكزونوبل”: “يمثل إطلاق ’إيرودور إتش إس 2121‘ تجسيداً لالتزامنا الجاد والمستمر بتحسين منتجاتنا وتطويرها بما ينسجم مع احتياجات العملاء، بالتزامن مع توفير حلول أكثر استدامة. وتساهم هذه الخطوات في مساعدة عملائنا على خفض تكاليف الملكية، بالإضافة إلى تعزيز مبادرات الاستدامة الخاصة بهم”.

وبدوره أضاف جون غريفين، العضو المنتدب لوحدة أعمال طلاء الطائرات لدى “أكزونوبل”: “تستند استراتيجيتنا التشغيلية على الابتكار، ويسرنا أن نقدم للعملاء جيلاً جديداً من المنتجات التي توفر مزايا ملموسة على مستويي الأداء والاستدامة. كما يعتبر إطلاق حلول الطلاء الجديدة إضافة هامة إلى سجلنا الحافل بالإنجازات على صعيد إطلاق الحلول الرائدة التي تتفوق على توقعات العملاء، وتنسجم مع أعلى معايير الأداء والكفاءة والقيمة والعملية”.

وتعتبر “أكزونوبل” رائدة عالمياً في مجال حلول الطلاء المتخصصة بقطاع الطيران، وتقدم منتجات وتقنيات عالية الأداء للاستخدام على الطائرات في كافة أنحاء العالم. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني www.aerospace.akzonobel.com.

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *