أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وسفر / “مجموعة إعمار للضيافة” تعيّن مارك كيربي بمنصب المدير العام الإقليمي لأربع وجهات تابعة لـ “العنوان للفنادق والمنتجعات”

“مجموعة إعمار للضيافة” تعيّن مارك كيربي بمنصب المدير العام الإقليمي لأربع وجهات تابعة لـ “العنوان للفنادق والمنتجعات”

وسم – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس، 2019: أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية ش.م.ع”، عن تعيين خبير الضيافة المخضرم مارك كيربي بمنصب المدير العام الإقليمي لأربع وجهات فاخرة تابعة لعلامتها التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات”.

ويمتلك مارك كيربي خبرة تزيد عن عشرين عاماً في القطاع على المستويين الإقليمي والعالمي، وسيتولى إدارة كافة عناصر العمليات التشغيلية في “العنوان وسط مدينة دبي” والإشراف على أعمال “بالاس وسط المدينة”، بالإضافة إلى الوجهتين الجديدتين: “العنوان فاونتن فيوز” و”العنوان سكاي فيو”. وتتضمن مسؤولياته تعزيز المكانة الرائدة التي يتمتع بها فندق “العنوان وسط المدينة” كأحد أهم وجهات العلامة التجارية، بالتزامن مع إدارة العمليات والتسويق والمبيعات والشؤون الإدارية ضمن الفنادق الأربعة.

وتولى مارك كيربي منصب مدير عام فندق “أرماني دبي” خلال السنوات الأربع الماضية، مسؤولاً عن إدارة الاستراتيجيات التجارية وجميع عمليات الفندق، لضمان ترسيخ سمعته كأحد أكثر الوجهات الفاخرة مدعاة للتقدير والإعجاب على مستوى العالم.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يمتلك مارك كيربي خبرة موسعة في سوق الضيافة المحلية وأبرز التوجهات العالمية للقطاع، وهو ما نثق أنه سيضيف قيمة كبيرة لفنادق ’العنوان‘ الأربعة. وبفضل معارفه المعمقة، سيلعب دوراً جوهرياً في إرساء معايير جديدة للتميز والابتكار وجودة الخدمات في هذه الوجهات الراقية”.

وبدوره قال مارك كيربي: “تعتبر ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ من أفخم العلامات التجارية الفندقية التي رسمت ملامح جديدة لتميز الخدمات على مستوى قطاع الضيافة العالمي. ويبقى تركيزنا موجهاً نحو ترسيخ مكانة الفنادق الحالية والجديدة كوجهات تجسد رؤية العلامة التجارية، حيث تتألق الحياة، من خلال تقديم تجربة ضيافة مميزة تناسب احتياجات وتطلعات جميع الضيوف من السياح ورجال الأعمال على حد سواء. ونبقى دائماً ملتزمون باعتماد أعلى معايير الجودة في الخدمات، ومنح الزوار والضيوف تجربة إقامة عصرية استثنائية بكل المقاييس”.

يحمل مارك كيربي شهادة البكالوريوس في الإدارة الفندقية من جامعة إنجلترا المركزية في برمينجهام، ويتمتع بخبرات قيادية مميزة، ويركز بشكل خاص على تعزيز الإنتاجية وكفاءة استهلاك الموارد. وتحت قيادته، نجح فندق “أرماني دبي” في حصد العديد من الجوائز العالمية، تقديراً لتصاميمه الهندسية والداخلية الفريدة، وتجارب الطعام والاسترخاء الراقية التي يحتضنها. ويحرص كيربي بشكل دائم على المشاركة في الأعمال الخيرية وجمع التبرعات من خلال الأنشطة الرياضية، بما في ذلك المشاركة في الماراثونات.

عن turki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *