الرئيسية / أخبار عالمية / اقتصادية دبي تكرّم “بيور جولد للمجوهرات” خلال “ملتقى الشركاء 2018”

اقتصادية دبي تكرّم “بيور جولد للمجوهرات” خلال “ملتقى الشركاء 2018”

  • “بيور جولد للمجوهرات” تحظى بالتكريم لمساهمتها المتميزة بترسيخ ثقافة التميز والتنمية المستدامة في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة
  • المجموعة الوحيدة في قطاع المجوهرات في دبي التي تحظى بالتكريم تقديراً لشراكتها الاستراتيجية مع اقتصادية دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مارس 2018: حظيت “بيور جولد للمجوهرات”، المجموعة الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة، بتكريم رفيع من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وذلك تقديراً لمساهمتها المتميزة في توطيد أواصر الشراكة بين الطرفين ودفع عجلة التنمية المستدامة على مدار الأعوام القليلة الماضية.

وقام سعادة سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، بتسليم درع التكريم إلى فيروز ميرشانت الناشط في مجال الأعمال الخيرية ورئيس مجلس إدارة “بيور جولد للمجوهرات”، وذلك خلال حفل “ملتقى الشركاء 2018” الثاني الذي أقيم في فندق الريتز-كارلتون بدبي.

وتجدر الإشارة إلى أن “بيور جولد للمجوهرات” هي المجموعة الوحيدة في قطاع المجوهرات بدبي التي تحظى بالتكريم تقديراً لشراكتها الاستراتيجية مع اقتصادية دبي.

وتعليقاً على التكريم، قال فيروز ميرشانت الناشط في مجال الأعمال الخيرية: “نفخر بحصولنا على هذا التكريم المتميز من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، الذي يأتي تأكيداً على حرصنا المتواصل على العمل عن كثب مع مؤسسات القطاع الحكومي. وسنواصل بالتأكيد وفائنا لإرث ’بيور جولد للمجوهرات‘ في المساهمة بتوصيد أواصر الشراكات بين القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: “بوصفنا مجموعة تزاول نشاطها في القطاع الخاص، نثمّن عالياً قرار حكومة دبي بتجميد الرسوم خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، نظراً لدور هذا القرار في ترسيخ الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في الإمارة. ومما لا شك فيه، ان إمارة دبي وفرت لمجموعة ’بيور جولد للمجوهرات‘ الأسس المناسبة والبيئة الحاضنة لتحقيق النمو، وأغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص امتناني وتقديري لحكومة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة على ما توفرانه من محفزات فريدة للشركات الراغبة بمزاولة نشاطها في مدينة دبي الغالية على قلوبنا”.

وانعقد الملتقى بحضور أكثر من 80 مؤسسة وشركة من القطاعين الحكومي والخاص من شركاء دائرة التنمية الاقتصادية، إضافة إلى وكالات وممثلي وسائل الإعلام الذين حظوا أيضاً بالتكريم تقديراً للجهود التي بذلوها في إيصال رؤية وجهود اقتصادية دبي وأقسامها خلال العام 2017.

وأضاف ميرشانت: “تمتلك اقتصادية دبي قاعدة شراكات واسعة تضم أكثر من 180 شريكاً استراتيجياً بمن فيهم مجموعة ’بيور جولد للمجوهرات‘، وتسهم هذه الشراكات المتميزة بين القطاعين العام والخاص في فتح آفاق جديدة للابتكار والتميز، وكلاهما عاملان أساسيان لنجاح الأعمال واستدامتها. ونوّد في هذا المقام توجيه جزيل الشكر لاقتصادية دبي على ما تقدمه من دعم كبير لمسيرة الابتكار والتوسع التي تخوضها ’بيور جولد للمجوهرات‘ وللجودة الاستثنائية لعلامتنا التي اجتذبت أنظار الجمهور على نطاق عالمي واسع لعقود طويلة”.

وجاء تنظيم “ملتقى الشركاء” الثاني بهدف تسليط الضوء على شراكات دائرة التنمية الاقتصادية الرامية إلى تعزيز النمو المستدام، ودور هذه الشراكات في ترسيخ ثقافة التميز ودفع عجلة التنمية المستدامة في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً.

عن wasm2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *