الرئيسية / رياضة / فيديكس ترعى بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس

فيديكس ترعى بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس

فيديكس تفتخر بكونها الناقل الرسمي و الشريك البلاتيني لبطولة الدوري العالمي لرابطة محترفي التنس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2018: أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك  بالرمز (NYSE: FDX)، عن دعمها كناقل وراعٍ رسمي لأسبوع منافسات الرجال في بطولات سوق دبي الحرة للتنس ضمن بطولات الدوري العالمي لرابطة محترفي التنس (ATP World Tour) وذلك للعام الثاني على التوالي. وستقام منافسات أسبوع الرجال لهذا العام في إستاد سوق دبي الحرة للتنس في الفترة من 26 فبراير إلى 3 مارس 2018.

وفي هذا السياق، قال جاك ميوز، الرئيس الإقليمي لـفيديكس إكسبريس في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا: “تمثل بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس أحد أبرز الفعاليات الرياضية والاجتماعية السنوية، ويسرنا في فيديكس إكسبريس، وللعام الثاني على التوالي، أن نساهم فيها في إطار رعايتنا العالمية لبطولات الدوري العالمي لرابطة محترفي التنس. ومما لا شك فيه، أن فيديكس إكسبريس واللاعبين في الدوري العالمي يمتلكون العديد من القواسم المشتركة مثل الموثوقية والسرعة والدقة اللامتناهية التي نفخر بتقديمها لعملائنا يومياً”.

وتعد فيديكس راعياً عالمياً وناقلاً رسمياً لبطولات الدوري العالمي لرابطة محترفي التنس منذ عام 2010. ويعكس الموقع الإلكتروني FedEx ATP Performance Zone التعاون القائم بين المؤسستين، إذ يتيح للمشجعين والجمهور المقارنة بين أعظم اللاعبين و منافسيهم من أزمنة وأرضيات ملاعب مختلفة.

وتفخر فيديكس بارتباطها بالعديد من الهيئات الرياضية ذات الشهرة العالمية، التي تعتمد على الشركة عند تقديم متل هذه الفعاليات الرياضية ذات المستوى والنطاق العالميين.

عن wasm2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *