الرئيسية / منوعات / الطريقة المثالية للتواصل مع أغلى إنسانة على القلب تاغ هوير تحتفل بيوم الأم مع ساعات كونيكتيد موديولار 41

الطريقة المثالية للتواصل مع أغلى إنسانة على القلب تاغ هوير تحتفل بيوم الأم مع ساعات كونيكتيد موديولار 41

ابتكار استثنائي يليق بهذه المناسبة ويتيح إبداعاً مفعماً بالأناقة والفخامة ونسيجاُ من روابط المحبة الدائمة 

 أمام الأمهات وأبنائهنّ من الفتيان والفتيات

دبي، 21 فبراير  2018 كشفت علامة ’تاغ هوير‘ عن طرحها تشكيلةً فريدةً من مجموعة ساعات ’كونيكتيد موديولار‘ الذكية لتتيح أمام العملاء هديةً مثاليةً تليق بالأمهات في يومهنّ، إذ توفر الدار ابتكارات من نموذج ’كونيكتيد موديولار 41‘ ضمن تصميم يتناغم مع الحساسية الأنثوية المرهفة، ويزهو بأبعاده الصغيرة، وتفاصيله العصرية المفعمة بأرقى مفردات الجمال. وتأتي النماذج المخصصة للأمهات والأبناء ضمن مجموعةٍ واسعةٍ من الأشكال والتصاميم المنسجمة مع كافة الأذواق خاصةً لصاحبات الأيدي الرقيقة لذلك تبدو الفرصة مثالية في يوم الأم لشراء طقم متآلف من هذه الساعات لنا وللإنسانة الأغلى على قلوبنا.

إصدار فريد من نموذج ’كونيكتيد موديولار 41‘ يناسب الأمهات وأولادهنّ من الفتيان والفتيات

تشكّل ساعات ’كونيكتيد موديولار 41‘ الخيار الأنسب لمنح الأمهات هديةً تعكس في أبعادها معنى الرقي والفرادة، وتضمن من خلالها البقاء على اتصال دائم مع العالم. وتناسب التصاميم بقطرها الأنيق وخطوطها المدمجة نعومة الأنثى، فتوفر 4 آلاف واجهة يمكن من خلالها تكوين الشكل المميز للميناء الخاص بالعلامة ضمن أسلوب يتماهى مع الشخصية المتفرّدة لمرتديها ويعكس أعلى مستويات التواصل الرقمي الفاخر.

وتتألق التصاميم المخصصة للأمهات بهيكل عصري غاية في البساطة من التايتانيوم الفضي يليق بكافة المناسبات، أمّا الإصدار الخاص بالأبناء فيزهو بأبعاد من التايتانيوم أسود اللون مطلي وفق تقنية ’بي في دي‘ لإطلالةٍ رياضيةٍ متميزةٍ سواء داخل أوقات العمل أو خارجها. بينما يحفل النموذج المصمم للفتيات بحلقة علوية من الفولاذ وحزام خلاب بلونه الوردي أو الأزرق تمت صناعته من جلد العجل، ليقدم قطعةً فريدةً للتواصل مع الحياة، ويمنح بحضوره الذي يعبق بعنفوان الشباب ابتكاراً يناسب أجواء الصالات الرياضية وقاعات الرقص، ويحافظ على أقصى درجات الاتصال كل يوم.

 

 

كل ما ينبغي القيام به هو اختيار نموذج الميناء ومن ثم إطلاق العنان للمخيلة للتعبير عن شخصية المستخدم. تُعدّ ساعات ’كونيكتيد موديولار 41‘ قطعاً مثاليةً لجميع المناسبات والأزياء والأذواق، فهي تتميز بتصميم سويسري لا مثيل له، وتحفل بأجود المواد الراقية التي تمنح هذا الإصدار من ابتكار العلامة لمسةً فريدةً تحاكي في تميّزها قيمة الأم.

ويستأثر هذا النموذج من خلال حضوره المميز وخواصه الاستثنائية بموقع ريادي يعكس آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا التي تقدمها منطقة وادي السيليكون، ويعبّر بصدق عن القيمة الأصيلة للصناعة السويسرية الفاخرة.

كما يقدم مثالاً يحتذى عن المهارة الحرفية الخاصة بالمفاهيم المعيارية للساعات الذكية. تتوافر 7 أنماط قياسية من النموذج  مدعومةً بتسعة خيارات مختلفة من الأحزمة ضمن المتاجر والموقع الإلكتروني للعلامة، بينما يمكن استبدال الشكل المعياري المتصل بآخر يعمل وفق حركية ’كاليبر 5‘ المزودة ب 3 عقارب زمنية، ما ينتقل بالساعة من الحضور الرقمي إلى الميكانيكية التقليدية بضغطة زر واحدة فقط.

تبدأ الأسعار اعتباراً من 4,998 درهماً إماراتياً، للحصول على قطع مدمجة غاية في الأناقة والجاذبية يمكن تخصيصها بما ينسجم مع الشخصية المستقلة للأمهات. وهكذا تدعو العلامة عشاقها لتعزيز أواصر المحبة والترابط مع أغلى السيدات في يوم الأم من خلال شراء قطعتين من هذه التحفة لهم ولأمهاتهم. تاغ هوير #التواصل_مع_الديمومة

عن wasm2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *